الوحدات وشباب العقبة يتسابقان نحو لقب كأس الأردن اليوم


جراسا -

يسدل اليوم الستار عن منافسات الموسم 2022 لكرة القدم، وذلك باقامة المباراة النهائية لبطولة كأس الأردن بنسخته الـ 41، والتي تجمع فريقي الوحدات وشباب العقبة عند الساعة الخامسة مساء على ستاد الملك عبد الله الثاني في القويسمة.

ويتطلع الوحدات إلى تعويض خسارته لجميع بطولات الموسم الحالي، وذلك بعد أن ودع بطولة الدرع من الدور الأول، وخسارته لقب الدوري في الجولة الأخيرة من زمن البطولة لصالح الفيصلي، مثلما ودع من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا خلال شهر نيسان (أبريل) الماضي.

وعلى الطرف الآخر، يبحث شباب العقبة عن صناعة إنجاز تاريخي له وغير مسبوق محليا، بتتويجه بأول لقب على صعيد بطولات المحترفين، وذلك في موسمه السادس بين الكبار، ووصوله للمرة الأولى للمشهد الختامي في هذه البطولة.

وكان الوحدات قد بدأ مشواره في البطولة بالفوز على الحصن في الدور 32 بخماسية نظيفة، قبل أن يتجاوز رباع السرحان في الدور ثمن النهائي برباعية بيضاء، قبل أن يتخطى الفيصلي بفارق الركلات الترجيحية (6-5)، عقب نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بهدف لمثله، فيما تمكن مؤخرا من إقصاء الرمثا من نصف النهائي بالفوز بهدف دون مقابل.

من جهته، وصل شباب العقبة للمباراة النهائية، بعد أن تجاوز في طريقه عمان اف سي في المربع الذهبي بالفوز عليه بثلاثية نظيفة، فيما تغلب على الحسين إربد في ربع النهائي بهدف نظيف، وقبلها تجاوز اتحاد الرمثا في دور الـ 16 بالنتيجة ذاتها، فيما أقصى نظيره بلعما من الدور 32 بالفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات