اصطدام طائرتين من الحرب العالمية الثانية خلال عرض جوي في تكساس


جراسا -

اصطدمت طائرتان من الحرب العالمية الثانية وسقطتا على الأرض خلال عرض جوي السبت في دالاس، حسبما أعلنت السلطات الأميركية، من دون أن تتوافر لديها في هذه المرحلة معلومات عن عدد الضحايا.

وقالت هيئة تنظيم الطيران في بيان إن "قاذفة من طراز بوينغ بي-17 فلاينغ فورتريس ومقاتلة من طراز بيل بي-63 كينغ كوبرا اصطدمتا حوالى الساعة 13,20 (19,20 بتوقيت غرينتش)".

وأضافت إدارة الطيران "في هذه المرحلة لا نعرف عدد الأشخاص الذين كانوا على متنهما"، مشيرة إلى أنها فتحت تحقيقا. وحمّل شهود مقاطع فيديو للواقعة، ظهر في أحدها سقوط إحدى الطائرتين على الأرض.

وتحدّث مطار "دالاس التنفيذي" على تويتر عن وقوع "حادث" خلال عرض لطائرات عسكريّة تعود إلى أربعينات القرن الماضي، نُظّم في إطار عطلة نهاية الأسبوع الطويلة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات