ماسك لموظفيه: العمل من بعد ممنوع


جراسا -

أرسل المالك الجديد لشركة "تويتر" إيلون ماسك أول بريد إلكتروني لموظفي الشركة في وقت متأخر من يوم الأربعاء طلب فيه منهم الاستعداد "للأوقات الصعبة المقبلة".

وقال ماسك إنه "لا توجد طريقة لتجميل الصورة" بشأن التوقعات الاقتصادية وكيف ستؤثر في شركة تعتمد على الإعلانات مثل "تويتر"، وفقاً للبريد الإلكتروني الذي استعرضته "بلومبيرغ".

وقال ماسك إنه لن يُسمح بعد الآن بالعمل من بُعد، ومن المتوقع أن يظل الموظفون في المكتب لمدة 40 ساعة على الأقل في الأسبوع، مع مراعاة الاستثناءات التي سيوافق عليها هو نفسه.

وقبل وصول ماسك، كانت "تويتر" قد أسست نظاماً دائماً للموظفين للعمل من بعد، كثير منهم دفعوا في البداية إلى العمل من بُعد بسبب الوباء. كان هذا أحد المواضيع الأولى في مكالمة شاملة عقدها ماسك مع موظفي الشركة بعد الإعلان عن صفقة الاستحواذ في وقت سابق من العام. قال حينها إنه ضد العمل من بعد ولن يمنح استثناءات إلا على أساس كل حالة على حدة، كما يفعل الآن.

وأفادت "بلومبيرغ" في وقت سابق أن ماسك ألغى أيضاً "أيام الراحة" لموظفي "تويتر"، والتي كانت عبارة عن يوم في الشهر على مستوى الشركة وتم تقديمه خلال فترة الوباء.

ويعد انتهاء صلاحية هذا الامتياز علامة أخرى على نفاد صبر ماسك تجاه ثقافة العمل الحالية في "تويتر".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات