"تويتر" تتيح الإشتراك بـ"تويتر بلو" في 5 دول


جراسا -

أظهر تحديث على متجر التطبيقات "آب ستور" أن شركة "تويتر" أتاحت الاشتراك في"تويتر بلو" مقابل 7.99 دولارات في الشهر في عدد من الدول.

ووفقاً لآخر تحديث يوم السبت الخامس من تشرين الثاني (نوفمبر)، كتبت "تويتر": احصل على "تويتر بلو" مقابل 7.99 دولارات في الشهر، في حال اشتراكك الآن سيحظى حسابك الشخصي بالعلامة الزرقاء مثل المشاهير والشركات والسياسيين الذين تتابعهم بالفعل.

وأوضحت الشركة أن هناك بعض المميزات التي سيتم طرحها قريباً للمشتركين في الخدمة، من بينها نشر فيديوات أطول.

كما سيحظى هؤلاء بفرصة مشاهدة عدد أقل من الإعلانات، إذ أشارت الشركة إلى أن تلك الميزة ستكون بمثابة مكافأة لهؤلاء المستخدمين عن مساعدتهم في محاربة الروبوتات.

وأوضحت أن الاشتراك في الخدمة الجديدة أصبح متاحاً في 5 دول وهي أميركا، وكندا وبريطانيا ونيوزيلندا وأستراليا.

وأفادت تقارير سابقاً بأن الملياردير إيلون ماسك يرغب في إتاحة الاشتراك في "تويتر بلو" مقابل 20 دولاراً.

كما أفاد التقرير بأن موظفي Twitter الذين يعملون على الخاصية حصلوا على مهلة حتى السابع من تشرين الثاني (نوفمبر) لطرح الخدمة الجديدة وإلا سيتم طردهم من الشركة.

هذا وصرح ماسك بأن بمجرد التأكد من أن الخاصية تعمل بشكل جيد في الدول التي تمت إتاحتها بها سيتم طرحها في جميع أنحاء العالم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات