حكي ع المكشوف .. في الشأن العام .. !


جراسا -

اكثم الخريشة

خسارة بطعم الفوز.. وسقوط مدوي لمراكز استطلاعات الرأي الامريكية

سقطت مراكز الاستطلاع والرأي الأمريكية سقوطا مدويا بعدما أعلنت  للرأي  العام بأن  نتائج الانتخابات النصفية الامريكية سيكتسحها الحزب الجمهوري ويحقق الأغلبية  العظمى في مجلس الكونجرس الامريكي وزعامة الولايات الامريكية، صحيح ان الحزب الديمقراطي  قد خسر في هذه الانتخابات بعض المقاعد الا انها خسارة بطعم الفوز بالنسبة اليهم مقارنة مع نتائج مراكز الدراسات التي هزمت الديمقراطيين ورقيا فقط.



حراك في العبدلي وتسويات مسبقة على رئاسة اللجان والمكتب الدائم..!

يبدو ان معركة رئاسة مجلس النواب قد تأثرت كثيرا ببرودة الطقس اذ يشهد مجلس النواب حراكا نفاثا هذه الايام لعقد التحالفات وعمل التسويات على رئاسة اللجان وعضوية المكتب الدائم، ويبدو ان لجنة فلسطين النيابية ستشهد هذه المرة تحركا غير مسبوق ومفاجأة غير واردة حول تولى رئاستها، وبالعودة للمكتب الدائم فإن  التفاهمات قائمة والتغييرات كذلك والأمر الثابت الوحيد أن  هذه المرة مختلفة عن سابقاتها. 

 

الباص السريع.... 

  من جديد يشهد مشروع الباص السريع انتقادات واسعة وشرسة خصوصا بعد أن  عجت العاصمة عمان بالازدحامات المرورية في كافة الشوارع الرئيسية والفرعية والتي عزى المواطنون سببها الباص السريع الذي احتل مساحة كبيرة من الشوارع وعلقت وسائل التواصل الاجتماعي على ذلك بقولها: "عشان توصل 10 اشخاص يجب ات يتاخر 10 الاف اخرين". 


هروب المواطنين من الكاز...!

بعد ان ارتفعت اسعار مادة الكاز ارتفاعات غير مسبوقة، فقد لوحظ توجه المواطنين نحو استخدام مدافئ الحطب والكهرباء عوضا عن مدافئ الكاز التي كانت ملاذ الفقراء، فلماذا لا تقوم الحكومة بتثبيت سعر الكاز خلال فصل الشتاء وتعمل على تعويض فرق السعر من بنزين 95 ؟

 

مجد شويكه ورئاسة الوزراء...!

نفت الوزيرة السابقة مجد شويكة ان يكون قد عُرض عليها تولي رئاسة الوزراء، وقالت انه من المبكر الحديث في هذا الامر، وقالت ايضا ان الوزيرة السابقة ريما خلف اقرب منها لتولي رئاسة الوزراء اذا عرض هذا الامر على تولي المراة الاردنية زعامة الدوار الرابع! 

 

شفط الدهون ام شفط العمر؟!

ازداد في الاونة الاخيرة الحديث عن مراكز غير مرخصة تعمل عمليات شفط دهون وتروج لنفسها عبر السوشال ميديا، بالاضافة الى وجود ممارسين غير مرخصين، وآخر حالة تبين ان الشخص الذي اجرى العملية ليس طبيبا مما يؤشر على غياب حقيقي للرقابة على مثل هذه المراكز التي اصبحت تشفط الدهون والاعمار في نفس الوقت...!

 

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات