نائبان فقط التزما بحضور كافة الجلسات


جراسا -

التزم نائبان فقط بحضور كافة الجلسات النيابية خلال الفترة من 15-11-2021 الى 30-10-2022 بحسب تقرير مركز الحياة "راصد" لتقييم مجلس النواب التاسع عشر .

وبين التقرير  أن برلمانيين اثنين التزموا بحضور كافة الجلسات النيابية وهم النائب آمال البشير والنائب عمر النبر، ووصل عدد النواب الذين تغيبوا من (1-5) غيابات إلى 44 نائباً، و51 نائباً تغيبوا من (6-10) غيابات خلال العام الثاني، بينما كان 19 نائبا تغيبوا عن (11 – 15) غياباً، فيما كان عدد النواب الذين أكثر من 15 غياباً 13 نائباً، علماً بأنه تم استثناء رئيس المجلس والنائب الأول والنائب المجمدة عضويته حسن الرياطي.

ومن حيث التزام الكتل النيابية تبين أن كتلة المسيرة الأعلى التزاماً بحضور الجلسات، تليها كل من كتلة التيار الديمقراطي والبرنامج والمستقبل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات