الأردن رابع الدول العربية شراءا للعقارات بتركيا


جراسا -

أظهر مسح على الدول العربية الأكثر شراءا للعقارات في تركيا ، أن الأردن احتل المرتبة الرابعة في ذلك.

وبحسب مسح  لمبيعات الأجانب في قطاع العقارات بتركيا من واقع البيانات الحكومية، فإن إجمالي حجم مبيعات 10 دول عربية مجتمعة بلغ 74,233 عقارا خلال الفترة من أيلول/ سبتمبر 2018 إلى أيلول/ سبتمبر 2022.


وبحسب المسح، فإنه جاء العراق في صدارة الدول العربية الأكثر شراء للعقارات بشراء 36,391 عقارا، ثم الكويت بشراء 8,442 عقارا، ثم السعودية في المركز الثالث بشراء 7,146 عقارا، تلاها الأردن بشراء 5,268 عقارا..

واحتلت مصر المركز الخامس في القائمة بشراء 4,563 عقارا، ثم اليمن عبر شراء 4,409 عقارات، ثم لبنان بشراء 3,497 عقارا، تلته ليبيا بشراء 1732 عقارا، في حين جاءت قطر بالمركز التاسع عبر شراء 1485 عقارا، ثم السودان بالمركز العاشر بشراء 1,300 عقار.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات