رئيس جامعة الزرقاء يلتقي الطلبة المستجدين في كلية تكنولوجيا المعلومات


جراسا -

التقى رئيس الجامعة بالوكالة الأستاذ الدكتور علاء الدين صادق، الثلاثاء 8-11-2022، الطلبة المستجدين في كلية تكنولوجيا المعلومات للفصل الدراسي الأول 2022/2023.

وحضر اللقاء عميد القبول والتسجيل الأستاذ الدكتور خالد زياديين وعميد شؤون الطلبة الأستاذ الدكتور ماجد المساعدة وعميد كلية تكنولوجيا المعلومات الاستاذ الدكتور محمد حسان ورؤساء الأقسام وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وطلبة الكلية.

ويأتي هذا اللقاء ضمن جدول اللقاءات الدورية للقاء رئيس الجامعة وعمداء الكليات بالطلبة المستجدين الذي التحقوا بجامعة الزرقاء على الفصل الدراسي الأول الحالي.

ورحب رئيس الجامعة بالوكالة بالطلبة المستجدين مؤكدا أن التعليم هو الهدف الاسمى للطالب خلال الحياة الجامعية، وأن على الطالب أن يستغل حياته الجامعية بالمعرفة والاستفادة، مشيرا إلى أن جميع الكليات ومراكز الجامعة في خدمة الطلبة.

ودعا عميد شؤون الطلبة الأستاذ الدكتور ماجد المساعدة على أهمية التواصل مع عمادة شؤون الطلبة للاستفادة من خدماتها الطلابية والأنشطة المتنوعة التي تصقل شخصية الطالب وتكسبه عدة خبرات ومهارات للأنشطة اللامنهجية التي من خلالها تدعم الرؤية التعليمية.

وقدم عميد كلية تكنولوجيا المعلومات الأستاذ الدكتور محمد حسان خلال اللقاء شرحا تعريفيا حول الكلية واقسامها وتطلعاتها المستقبلية، مبيناً ان تكنولوجيا المعلومات ركيزة أساسية في نهضة ونمو المجتمعات، وأن الكلية تضع من ضمن مسؤولياتها الاجتماعية إعداد البرامج التعليمية المتسقة مع آخر تطورات تكنولوجيا المعلومات ودعم الأنشطة البحثية المنتجة للتكنولوجيا البناءة.

وفي نهاية اللقاء أجاب عميد الكلية ورؤساء الأقسام عن استفسارات الطلبة، معربين عن سعادتهم ببدء عام دراسي جديد في رحاب جامعة الزرقاء.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات