توقيع اتفاقية تصميم وتنفيذ برامج تدريبية منتهية بالتشغيل


جراسا -

وقعت مؤسسة التدريب المهني وشركة الخلية الذكية، اليوم الأحد، اتفاقية تعاون بهدف تصميم وتنفيذ برامج تدريبية منتهية بالتشغيل في مجال الاتصالات وشبكات الهواتف الخلوية.

ووقع الاتفاقية في المؤسسة مديرها العام المهندس أحمد الغرايبة، وعن شركة الخلية الذكية مديرها العام المهندس مراد سمان، بحضور فريق عمل الجانبين.

وقال المهندس الغرايبة، إن المؤسسة ترتكز بتطوير برامجها والمنظومة التدريبية على الشراكة الكاملة مع القطاع الخاص الذي يعتبر المولد الرئيسي لفرص العمل المستدامة للشباب لتوفير بيئة جاذبة تضمن جودة التدريب المقدم وتراعي متطلبات السلامة والصحة المهنية وفقا للمعايير الدولية.

وبين أن المؤسسة بموجب اتفاقية التعاون ستقوم بتوفير البيئة الفيزيائية في المعهد الأردني الكوري للتكنولوجيا اللازمة لتنفيذ برامج الاتصالات المتطورة التي تناسب احتياجات سوق العمل، وإعداد وتصميم وتطوير البرامج التدريبية المنوي عقدها، واستقطاب الفئة المستهدفة واختيار المتدربين، والمشاركة في تنفيذ البرنامج التدريبي وتنفيذ الاختبارات النظرية والعملية، وإصدار الشهادات للخريجين الذين أنهوا البرنامج التدريبي بنجاح.

من جانبه، أشاد المهندس السمان بالمستوى المتقدم في مشاغل مؤسسة التدريب المهني، مؤكدا أنه سيتم تشغيل ما لا يقل عن 75 بالمئة من خريجي البرامج التدريبية المشتركة بمجال الاتصالات والذين سيتم اختيارهم وفقا لأسس ومعايير محددة، وأن الخلية الذكية لديها أكثر من 400 موظف.

وأضاف ان المؤسسة ستقوم بتوفير التجهيزات والمواد الأولية والمدربين، والمشاركة في إعداد وتصميم البرامج التدريبية وتطويرها، والإسهام في استقطاب الفئة المستهدفة ورفع كفاءة الكادر الفني وتزويده بالمهارات المطلوبة لدى سوق العمل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات