ألق الثقافي ينظم لقاءً حول احتياجات المدينة في الرمثا


جراسا -

نظم ملتقى ألق الثقافي مساء السبت، في مقره، لقاءً مع رئيس بلدية الرمثا الجديدة أحمد الخزاعلة لمناقشة احتياجات أبناء الرمثا وتطلعاتهم للارتقاء بأحوال المدينة وأهلها، وضرورة الحاق حي "الهرابدة" بالهيكل التنظيمي للبلدية.

وأكد الخزاعلة أهمية تعاون المواطنين مع البلدية للنهوض بواقعها الخدمي والتنظيمي، داعيا الجميع للاسهام بفاعلية مع كوادر البلدية في تحسين مستوى النظافة والبيئة وتعزيزها، كل حسب مقدرته في بث الوعي، وبضرورة التشارك والتعاضد لتسهيل أعمال البلدية ومهامها.

وفي مجال تحسين خدمات البلدية المقدمة للمواطنين، بين أنه تم الحصول على منح بقيمة 2.5 مليون دينار لتنفيذ مشاريع متنوعة، أهمها تعبيد الشوارع وشراء آليات جديدة لتحسين ورفع مستوى النظافة، إضافة إلى إنشاء كراج خاص بآليات البلدية بكلفة 200 ألف دينار.

وبخصوص المطبات العشوائية والمقامة خارج المواصفات اللازمة، بين الخزاعلة أن البلدية حصلت على منحة من إحدى المنظمات الداعمة بقيمة 60 ألف دينار لإقامة 8 مطبات نموذجية.

وبخصوص ضم "حي الهرابدة" في الجهة الجنوبية الغربية -المقام منذ عشرات السنين- للهيكل التنظمي للبلدية، قال إنه تم الطلب بتوسيع حدود تنظيم البلدية، وسيتم قريبا إدخال الأبنية المقامة بالتنظيم، مشيرا الى انه تم طرح عطاء لإجراء اللازم في هذا السياق.

كما بين أنه تم الإيعاز للمديرين ورؤساء الأقسام في البلدية الذين حضروا اللقاء، برصد مطالب الحي الأخرى والمتعلقة بتوسعة بعض الشوارع، ومعالجة بعض الزوايا المتعدية المتسببة بالحوادث للمواطنين، الى جانب دراسة إمكانية نقل بعض الأعمدة في متسع أحد الشوارع للحفاظ على سلامة المواطنين وممتلكاتهم.

وأدار اللقاء الذي حضره عدد من المهتمين وأهالي الحي وعدد من الفعاليات الشعبية، رئيسة الملتقى حمدة الزعبي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات