شكاوى من عدم انتظام حركة الباصات بين اربد ومخيم عزمي المفتي


جراسا -

طالب عدد من اهالي مخيم الشهيد عزمي المفتي في بلدة الحصن هيئة تنظيم النقل البري بزيادة وسائط النقل العام وتحديدا الباصات التي تنقل الركاب من المخيم الى مدينة اربد.

وقالوا ان عدد الباصات لايتناسب مع عدد سكان المخيم الذي يبلغ نحو25,000 نسمة، مشددين على تنظيم حركة النقل بتحديد اوقات معينة لحركة الباصات لضمان انسيابية النقل وعدم تأخر المواطنين وخاصة الطلاب عن الجامعات والموظفين عن اعمالهم.

واشاروا الى ان الباصات تحمل ركابا زيادة على العدد المحدد لها، مما يثير المشاكل بينهم، مطالبين بالاهتمام بنظافة مجمع الباصات في المخيم ومنع تجمع عد من اصحاب السوابق فيه.

وفي السياق المقابل قالت مديرة مكتب هيئة تنظيم النقل البري في محافظة إربد المهندسة رولا العمري، ان خط اربد ــ مخيم الشهيد تعمل عليه ١٧ حافلة متوسط، ولا يتم منح اي منهاتصاريح مؤقتة للعمل خارج الخط، لضمان تسهيل حركة نقل المواطنين.

واشارت الى ان ضغط الحركة على الخط يعود الى دوام الطلاب في الجامعات الذين زاد عددهم عن السنوات مما انعكس على بطء الحركة على حركة النقل من المخيم، اضافة الى إقبال الركاب على خطوط النقل العام اكثر من السنوات السابقة والعزوف عن المركبات الخصوصية. لارتفاع اسعار المحروقات .

واكدت العمري ان الهيئة تراقب الخط وتتابع حركة الباصات العاملة عليه وسستخذ الاجراءات المناسبة لتنفيذ مطالبات المواطنين.الأنباط




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات