استخدامات مذهلة لملح الليمون في التنظيف


جراسا -

جميعنا نعلم ان ملح الليمون يستخدم للطعام فقط. لكن اليوم ستغيري هذه المعلومة وتبدأي باستخدام ملح الليمون للتنظيف.

– الميكروويف: يُعدّ الميكروويف منطقةً لتجمع العديد من الأوساخ الناتجة عن الطعام، كما أنه قطعة لا يحب العديد من الأشخاص تنظيفها باستخدام مواد كيميائية. لذلك يمكنكِ تحضير منظف من ملح الليمون ثم وضعه في بخاخ ورشه. أو عن طريق غمس فوطة في هذا المنظف. وتنظيف الميكروويف بها. وهي أفضل طريقة للحفاظ عليه نظيفًا.

– غلاية الماء وإبريق الشاي: في الكثير من الأحيان يترك الأشخاص الماء داخل الغلاية. أو إبريق الشاي.

لكن هذا التصرف له العديد من الأبعاد. إذ إنّ الماء مكان مناسب لعيش العديد من أنواع الفطريات أو البكتيريا، كذلك فإن تنظيف الغلاية صعب.

ولكن يمكنكِ تنظيفها بسهولة. وذلك بوضع القليل من المنظف المصنوع من ملح الليمون داخل الغلاية مع الماء، ثم ترك المزيج لمدة ليلة كاملة. وهذا يُساعد على إزالة جميع البقع الموجودة داخلها، في الصباح اغسليها بالماء واستمتعي برؤيتها نظيفةً.

– أرضيات البلاط: يمكنكِ تنظيف البلاط باستخدام ملح الليمون. ثم مسحه بعد انتهائك من ذلك، وبالطبع ستحتاجين لكمية كبيرة منه. ولكنه يتميز عن المنظفات الأخرى بأنه لا يحتوي على مواد كيميائية، وسينظف الأرضية جيدا.

– غسالة الصحون: يمكنكِ تنظيف غسالة الصحون باستخدام ملح الليمون. إذ يمكنكِ وضع كمية من المنظف المصنوع من ملح الليمون داخلها. ثم تشغيل الجلاية على دورة التنظيف. فهذا سينظفها. ويجعل رائحتها رائعةً.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات