أول ماوس قابلة للطي لجهاز الكمبيوتر


جراسا -

Air.0 أول ماوس قابلة للطي لجهاز الكمبيوتر يمكن حملها حيثما تذهب وهي ملحق أنيق لا تزيد سماكتها عن 4.5 ميلي متر فقط عند فتحها.

وتم تصميم الماوس لتكون ملحقاً مثالياً للسفر، ويمكن أن تتحول بسرعة من حالة مسطحة غير مطوية إلى ماوس مريحة مناسبة لحجم يدك. وتقوم بذلك عن طريق الجذب المغناطيسي والذي يبدو أنه يستغرق أقل من 0.5 ثانية، وفقاً لمنشئي المحتوى.

وعند طي الماوس، تحتوي على حواف منزلقة تسمح لها بالانزلاق عبر الأسطح المختلفة، كما أنها مزودة بأزرار ميكانيكية يساراً يميناً، وما يبدو أنه لوحة تمرير حساسة للمس في المنتصف.

وتوفر الماوس اتصال بلوتوث 5.2 مع نطاق تردد 2.4 جيجا هرتز، ومستشعر للأشعة تحت الحمراء عالي الدقة، ومعدل تصوير 4000 إطار في الثانية.

ومن المثير للاهتمام أن الماوس تحتوي على سعة بطارية مدمجة تبلغ 500 مللي أمبير في الساعة يتم شحنها عبر منفذ USB-C وتذكر الشركة أن بطاريتها يمكن أن تدوم ثلاثة أشهر بشحنة واحدة. والأفضل من ذلك، أنها يمكن أن تعمل لمدة ثلاث ساعات بعد شحنها لمدة دقيقة واحدة.

ويتم حالياً جمع التمويل على موقع كيك ستارتر لإنتاج الماوس على نحو واسع وتسليم المنتج في مارس (آذار) 2023، وتم تحديد السعر عند 49 دولاراً للأشخاص الذين يدعمون حملة جمع التبرعات، بالمقارنة مع سعر التجزئة البالغ 69 دولار، بحسب موقع لابتوب ماغ.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات