برشلونة يدك شباك فيكتوريا بلزن برباعية


جراسا -

ودع برشلونة دوري أبطال أوروبا، رغم الانتصار العريض الذي حققه أمام فيكتوريا بلزن التشيكي بنتيجة (4-2)، مساء اليوم الثلاثاء، بالجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وسجل لبرشلونة ماركوس ألونسو، فيران توريس (هدفين)، وبابلو توري، في الدقائق (6، و44، و54، و75)، وسجل لفيكتوريا بلزن توماس تشوري في الدقائق (51 و63).

وبهذا الانتصار رفع برشلونة رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثالث، وتجمد رصيد فيكتوريا بلزن في المركز الرابع بدون نقاط، ليتجه البارسا للدوري الأوروبي.

بدأت المباراة بضغط من أصحاب الأرض، إذ تلقى بيلار لاعب فيكتوريا بلزن كرة عرضية من الطرف الأيمن داخل منطقة الجزاء، وسدد كرة رأسية بين يدي إيناكي بينيا حارس مرمى برشلونة في الدقيقة 4.

ونجح ماركوس ألونسو لاعب برشلونة في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 6، إذ سدد أنسو فاتي لاعب البارسا كرة قوية تصدى لها الحارس لترتد منه الكرة وتمر على خط المرمى، وتابعها ألونسو في الشباك.

وصوب أنسو فاتي كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، مرت أعلى مرمى فيكتوريا بلزن في الدقيقة 18.

وكاد تشوري لاعب فيكتوريا بلزن أن يسجل هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 20، بتسديدة رأسية ارتطمت بالعارضة الأفقية لمرمى برشلونة.

وتألق إيناكي بينيا حارس مرمى برشلونة، في التصدي لانفراد من كالفاتش لاعب فيكتوريا بلزن في الدقيقة 31.

وأضاف فيران توريس لاعب برشلونة الهدف الثاني في الدقيقة 44، حيث تلقى تمريرة عرضية من الطرف الأيسر عبر زميله جوردي ألبا ووضع الكرة بسهولة في الشباك.

وأنهى برشلونة الشوط الأول متقدما بهدفين دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني، احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لفيكتوريا بلزن في الدقيقة 50، إثر وجود مخالفة من بابلو توري لاعب البارسا على تشوري لاعب الفريق التشيكي.

وانبرى تشوري للتنفيذ وسدد على يمين الحارس إيناكي بينيا ليسجل الهدف الأول لفيكتوريا بلزن.

وجاء الرد سريعا بالهدف الثالث من فيران توريس في الدقيقة 54، إذ تلقى تمريرة مميزة من رافينيا.

وعاد توماس تشوري لاعب فيكتوريا بلزن لتسجيل الهدف الثاني للفريق التشيكي، في الدقيقة 63، إذ تلقى كرة عرضية من الطرف الأيسر عبر زميله فلكانوفا وسدد كرة رأسية أسفل يسار الحارس إيناكي بينيا.

وخلال تحركه بالكرة سقط كيسي على أرض الملعب، ووضع يده على قدمه اليمنى، في الدقيقة 65، وقرر تشافي هيرنانديز المدير الفني للبلوجرانا سحبه والدفع بالشاب مارك كاساسدو الذي شارك لأول مرة مع الفريق الأول.

ونجح بابلو توري في إضافة الهدف الرابع لبرشلونة في الدقيقة 75، إذ تلقى تمريرة في عمق دفاع فيكتوريا بلزن من زميله رافينيا، وانطلق وسدد كرة في الشباك.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات