هل يحقق "الحسين اربد" لقب دوري المحترفين لهذا العام؟


جراسا -

خاص - تنتظر فرق القمة في دوري المحترفين " الوحدات و الفيصلي والحسين اربد"، وجماهيرها ، نتائج المباريات الحاسمة في دوري المحترفين ، والتي ستقام يوم الجمعة المقبل ، حيث تتنافس فرق الفيصلي والوحدات والحسين اربد على لقب الدوري .

حيث سيواجه الفيصلي فريق الجزيرة الذي هبط رسميا الى أندية الدرجة الأولى ،على ستاد الأمير محمد في الزرقاء ، في تمام الخامسة عصرا ، وبذات التوقيت يلتقي الحسين اربد فريق سحاب على ستاد الأمير حسن في اربد ، وبنفس التوقيت يلعب الوحدات مع مغير السرحان على ستاد الملك عبدالله الثاني في عمان.

وبالأرقام فإن الفرق الثلاثة تمتلك فرصة الظفر بالدوري ، حيث يحتاج الفيصلي للفوز على منافسه الجزيرة بغض النظر عن نتائج الفرق الأخرى ، ويمتلك فريقا الوحدات والحسين اربد حظوظا في حال خسارة أو تعادل الفيصلي ، فالوحدات يحتاج الى تعثر الفيصلي أو تعادله مقابل أن يفوز الوحدات ويبقي على فارق الأهداف مع الحسين اربد.

فيما يحظى الحسين اربد في حال تعثر الفيصلي أو تعادله ، وأن يفوز الحسين ويتفوق عن الوحدات بفارق الأهداف فإنه سيظفر بلقب الدوري.

من جهته أكد محللون رياضيون  لـ"جراسا" أن هناك 3 سيناريوهات تحكم المشهد : أولاها أنه في حال فازت الأفرقة الثلاثة فإن فريق الفيصلي سيحوز على اللقب وذلك بفارق النقاط المذكورة أعلاه .

وأضافوا أن الثاني : في حال تعادل الفيصلي مع الجزيرة ، وفاز الوحدات على مغير السرحان ، وتعادل الحسين اربد مع سحاب ، فإن فريق الوحدات سيحظى باللقب أيضا لفارق النقاط.

أما ثالثا ففي حال تعادل الفيصلي مع الجزيرة ، وفوز الحسين اربد على سحاب بهدفين فما فوق ، وفاز الوحدات على مغير السرحان بأية نتيجة كانت فإن اللقب سيكون من نصيب فريق الحسين اربد لفارق الأهداف ، وهو السيناريو الأقوى الذي يرجحه المحللون.

وبينوا  أن فرصة فريق الحسين في الحصول على اللقب كبيرة جدا باعتباره منافس قوي تمكن من الوصول الى النهائيات ، وأن الفريق يخطط للمشاركة في آسيا ، اضافة لتحقيقه انجازا مميزا بالاستمرارية في هذه النسخة من الدوري الى النهائي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات