اطلاق اكبر موقع عربي للتداول والاستثمار


جراسا -

في الآونة الأخيرة، تم الإعلان من قبل فريق موقع تداول Tdawal.com عن إطلاق موقعهم الالكتروني المتخصص بالسوق المالي والتداول والاستثمار. يقوم موقع تداول بتوفير الاخبار المالية عن السوق المالي، ومقالات لتعليم التداول، وتقييمات شركات التداول. بالإضافة الى تزويد الافراد المهتمين بالتداول بكل ما هو متعلق عن التداول في سوق الفوركس، الأسهم، المؤشرات، الذهب والمعادن الثمينة، وغيرها.

اما بالنسبة لتقييم شركات التداول، فيقوم موقع تداول بتصنيف كل وسيط وشركة تداول موجودة في العالم العربي والتي يتداول معها العديد من المتداولين والمستثمرين العرب، ويذكر ايجابياتها وسلبياتها، ويتم تقييم كل شركة تداول بناءً على ما تقدمه من خدمات للتداول، ومصداقيتهم، وموثوقيتهم، وايضًا بناءً على رضى عملائها المتداولين والمستثمرين. وتقوم بالتوصية على التداول مع افضل شركات التداول، التي تم اثبات موثوقيتها ومصداقيتها وجدارتها في سوق التداول.

إضافة الى تصنيف شركات التداول حسب الدول المتواجدة فيها، مثل افضل شركات التداول في الامارات، افضل شركات التداول في الأردن، افضل شركات التداول في العراق.

علاوة على ذلك، فإن فريق موقع تداول Tdawal.com أعلن ان اهم اهداف الموقع هو احداث التغيير في سوق التداول عبر الانترنت، وزيادة وعي المتداولين والمستثمرين في السوق المالي، والكشف عن شركات التداول النصابة التي تقوم بالنصب على المتداولين وتسرق أموالهم. كل هذا يتم من خلال قيام موقع تداول بالتعاون مع الشركاء المحليين لمساعدتهم على تحقيق هذه الأهداف.

يقوم موقع تداول Tdawal.com بمساعدة الافراد على القيام بعملية التداول والاستثمار بوعي أكثر، وذلك من خلال القسم المخصص لتعلم التداول في الموقع، الذي يتم تحديثه يوميًا بالمقالات التعليمية التي يستفيد منها المتداولين المبتدئين والمتوسطين وذوي الخبرة. تقوم هذه المقالات بإرشاد وتعليم المتداولين عن اهم استراتيجيات التداول، وعن طرق قليلة المخاطر لتداول أموالهم، وكيفية التداول في سوق الفوركس، الأسهم، المؤشرات، السلع، العملات الرقمية، الذهب والمعادن الثمينة، وغيرها. بالإضافة الى تعليمهم عن أساليب التحليل الفني للفوركس وكيفية الاستفادة من نتائجه اثناء التداول في السوق المالي.

يسعى موقع تداول Tdawal.com لجمع المعلومات والموضوعات الضرورية عن التداول والاستثمار، وتقديمها بطريقة مفهومة، تفاعلية، وسهلة التطبيق. الكثير من الافراد يعتقدون ان التداول في السوق المالي عملية معقدة وصعبة ويتم الخسارة فيها طوال الوقت. ولكن، هذه ليست الحقيقية. الحقيقية هي أنك ستبذل الجهد لتعلم التداول، ولكن التداول ليست عملية معقدة او صعبة، وانما تحتاج الى القليل من التركيز والالتزام بتعلم كل جديد في عالم التداول، وهذه هي رسالة موقع تداول Tdawal.com.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات