كيفية اختيار أفضل شركة تداول؟


جراسا -

في سوق التداول، يوجد العديد من شركات التداول ووسطاء التداول المتواجدين في الساحة. حيث يقومون بتقديم الخدمات والأدوات المتعلقة بالتداول والاستثمار، ويسهلون عملية الوصول الى أفرع السوق المالي والتداول فيها، بما في ذلك سوق الفوركس، الأسهم، المؤشرات، الذهب والمعادن الثمينة، وغيرهم. ولكن، بطبيعة الحال، ليس كل وسيط او شركة تداول متواجدة في سوق التداول ولها نشاطها الاقتصادي فيه جيدة او موثوقة. ففي بعض الأحيان، يتم الكشف عن عمليات نصب قامت بها شركات تداول، او ان تكون شركة التداول وهمية، وما الى ذلك. لذلك، في هذا المقال، سنقوم بمساعدتك على اختيار أفضل شركة تداول يمكن التداول معها، وان تكون شركة تداول موثوقة ويمكن ان تأمنها على رأس مالك المخصص للاستثمار والتداول.

ما هي المعايير الأساسية لاختيار أفضل شركة تداول؟

التنظيم والأمان

يعد التنظيم والأمان من اهم العناصر التي يجب ان تتواجد في أفضل شركة تداول. في اغلب الأحيان، ان أفضل شركة تداول تكون مرخصة من قبل هيئات تنظيمية قوية وموثوقة لتنظيم التداول، سواءً في البلد المتواجدة فيه، او تراخيص من حول العالم.

من اقوى التراخيص المعروفة والقوية لتنظيم التداول:
- هيئة الخدمات المالية والاستثمارات في قبرص CySEC
- هيئة الخدمات المالية والاستثمارات في استراليا ASIC
- هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة FCA

طرق الإيداع والسحب

عادة، تقوم أفضل شركة تداول بتأمين وتوفير أكثر طرق الإيداع والسحب امانًا وموثوقية للقيام بالعمليات المالية بينها وبين عملائها المتداولين والمستثمرين. من اهم طرق الإيداع والسحب الامنة هي فيزا كارد VisaCard ماستر كارد MasterCard والمحافظ الالكترونية مثل نيتيلر Neteller وسكريل Skrill. والعديد غيرها.

الحد الأدنى للإيداع

من صفات أفضل شركة التداول المهمة هي انها لا تقوم بالمبالغة في الحد الادنى للإيداع في حسابات التداول الخاصة بها، ومعظمها لا يقوم بفرض حد أدنى للإيداع من الاساس. بالتالي، يفضل ان تقوم شركة التداول بفرض حد أدني متوسط للإيداع وعدم المبالغة فيه. بالتالي، تقوم بالسماح للمتداولين المبتدئين بالدخول الى عالم التداول وفتح حساب لديها، دون الحاجة الى المبالغ المالية الكبيرة.

حساب تداول اسلامي

تقدم أفضل شركة التداول حساب تداول اسلامي. وذلك بهدف تلبية احتياجات المتداولين والمستثمرين المسلمين. حيث، يفضل المتداولين المسلمين التداول على الطريقة الاسلامية. بدون فوائد او اي عمولات متصلة بذلك، مثل عمولات التبييت. وبدون اي محظورات ومحرمات مثل التداول في مجال صناعات الخمر والمشروبات الروحية.

خدمة العملاء

من اهم الخدمات التي يمكن تقديمها للمتداولين والمستثمرين في أفضل شركة تداول هي خدمة العملاء. ان جودة خدمة العملاء، واللغات المتعددة المتوفرة بها، وسرعة استجابتها، وايام وساعات توفرها تجعل من أفضل شركة التداول وجهة لجميع المتداولين الباحثين عن بيئة امنة للتداول بأموالهم.

أفضل شركات التداول لعام 2022
- اكيواندكس Accuindex

تعد شركة اكيواندكس Accuindex أحد أكثر شركات التداول شهرة بشكل عام، وهي أحد أفضل الشركات لتداول الذهب والفوركس. منذ تأسيسها، قررت تقديم مجموعة مميزة من الخدمات والأدوات المالية التي يبحث عنها العديد من المتداولين والمستثمرين في السوق المالية. لا تتقاضى الشركة عمولة على تداول أي زوج عملات فوركس أو تداول المعادن الثمينة التي تقدمها لعملائها. بالإضافة الى البونصات على الإيداع والجوائز والمكافئات الأخرى المميزة التي تقدمها عبر موقعها الالكتروني لجميع عملائها في جميع انحاء العالم. تأسست شركة اكيواندكس في موريشيوس عام 2016. يقع مقرها الرئيسي في قبرص وبدأت نشاطها الاقتصادي في عالم التداول منه. ولديها أفرع في كل من الامارات العربية المتحدة، والأردن، وموريشيوس.

- XTB

X-Trade Brokers أو شركة XTB هي أحد أبرز شركات التداول وأكثرهم خبرة في السوق. باعتبارها واحدة من أكبر وسطاء الفوركس والعقود مقابل الفروقات في العالم، فهي تتمتع بقدر كبير من الخبرة في مجال التداول عبر الإنترنت التي تمتد لأكثر من 20 عامًا. منذ تأسيسها، قررت تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات المالية والأدوات المالية التي يبحث عنها جميع المتداولين والمستثمرين في السوق المالية. نتيجة لذلك، توجه عدد كبير من المتداولين والمستثمرين من جميع أنحاء العالم الى XTB لتداول اموالهم. تأسست شركة XTB في بولندا، تحديدًا في مدينة وارسو. ويعتبر مكتب وارسو هو المقر الرئيسي للشركة، وبدأت نشاطها الاقتصادي في مجال التداول منه. وقامت بافتتاح العديد من المكاتب التمثيلية والافرع لها في العديد من الدول، حيث وصل عددها الى 13 مكتب، منها: مكتب المملكة المتحدة، بولندا، ألمانيا، الإمارات العربية المتحدة، فرنسا، تشيلي، قبرص، تركيا، سلوفاكيا، تايلاند، فيتنام، اسبانيا، هنغاريا.

- افاتريد Avatrade

شركة افاتريد AvaTrade هي واحدة من أكبر شركات التداول. قامت بتوسيع نشاطها في التداول لتشمل كل دولة في العالم منذ تأسيسها في عام 2006. يمكن لجميع المتداولين والمستثمرين من العديد من الدول استخدام الخدمات والأدوات المالية، بما في ذلك المتداولين في سوق الفوركس والسلع والأسهم والمؤشرات والعملات الرقمية وغيرهم. يتمثل أحد أهم اهتمامات افاتريد AvaTrade في منح عملائها كل ما يحتاجونه للتداول بسهولة وراحة وبدون مخاطر. وتقوم بتحقيق توازن بين السهولة والسيولة والمستوى الحالي من التطور. هذا هو ما يجذب الأشخاص المهتمين بالتداول وكذلك عملائها للتداول معها. يقع المقر الرئيسي لشركة افاتريد في ايرلندا، تحديدًا في مدينة دبلن. ولديها عشر مكاتب أخرى موزعة في مجموعة من الدول، وهي: استراليا، تشيلي، ماليزيا، إيطاليا، اليابان، المكسيك، منغوليا، بولندا، جنوب افريقيا، والامارات العربية المتحدة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات