الوحدات سيلعب مباراته مع الفيصلي بإربد بعد تدخل الفايز


جراسا -

وافق نادي الوحدات بالعدول عن قرار الانسحاب من بطولة دوري المحترفين، بجهود من رئيس مجلس الاعيان دولة فيصل الفايز، بهدف تعزيز الروح الوطنية الواحدة وعدم تعكير الاجواء الرياضية الجامعة للشباب العاشق للوطن.

وبحسب معلومات حصلت عليها "جراسا" فإن رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز ، ودولة رئيس الوزراء الأسبق طاهر المصري ، توجها الى مقر نادي الوحدات والتقيا برئيس النادي بشار الحوامدة و أعضاء مجلس إدارة النادي.

وبين الفايز خلال اللقاء أن نادي الوحدات من الأندية الحريصة على أمن الوطن ، وأن البلاد تمر في ظروف لا تحتمل المس بأمنها ، وأن هناك دعاة للفتنة متربصين بالوطن ويجب الوقوف صفا واحدا في وجههم .

 وخلال اللقاء أبلغت إدارة نادي  الوحدات الفايز والمصري ، عن قرارها بالتراجع عن الانسحاب والمشاركة أمام الفيصلي في كلاسيكو كرة القدم الاردنية غداً على ملعب مدنية الأمير الحسن.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات