"اتحاد الكرة" يرد على نادي الوحدات - وثيقة


جراسا -

رد الإتحاد الأردني لكرة القدم على كتاب نادي الوحدات الذي وجهه للإتحاد اليوم والمتضمن اعلان النادي انسحابه من دوري المحترفين احتجاجا على نقل مباراة الوحدات والفيصلي الى ستاد الحسن في اربد.

وأوضح الإتحاد في رده الذي اطلعت عليه "جراسا" وحمل الرقم 4807-77 أن قرار نقل المباراة جاء على خلفية تقارير أمنية استندت الى ما حدث مؤخرا في المباراة التي أقيمت في ستاد الملك عبدالله الثاني في القويسمة.

وجاء في رد الإتحاد أنه تم اطلاع رئيس النادي بشار الحوامدة على تلك التقارير خلال الاجتماع الأخير بوزارة الداخلية والظروف المحيطة بالستاد في القويسمة والتي دعت لاتخاذ هذا القرار.

ونص رد الإتحاد في الختام على أنه يثق ثقة تامة بأن إدارة النادي ستتخذ قرارا مسؤولا يصب في مصلحة النادي وإلا سيتم اتخاذ الإجراءات المنصوص عليها بأنظمة ولوائح الإتحاد في حال جاء رد النادي باستمرار انسحابه.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات