دعم مشترك من الإمارات ومصر في بطولة "مواجهة الأبطال" للرياضات الالكترونية


جراسا -

في سطور هذا المقال سوف نتناول تعاون مشترك بين الاتحادين الإماراتي والمصري للرياضات الالكترونية لدعم بطولة “مواجهة الأبطال” أعلنت شركة Esports Middle East LLC (ESME) عن نهائيات 2022 Professional League للشرق الأوسط وشمال إفريقيا التي ستقام في الفترة من 14 إلى 15 أكتوبر 2022 بجوائز ضخمة تصل إلى 200000 دولار أمريكي.



تفاصيل حول تعاون مشترك بين الاتحادين الإماراتي والمصري للرياضات الالكترونية لدعم بطولة “مواجهة الأبطال”

بتوجيه من الشيخ سلطان بن خليفة بن شهبوت آل نهيان، رئيس اتحاد الإمارات للرياضات الإلكترونية، بالتعاون مع الاتحاد المصري للرياضات الإلكترونية وبدعم من الجهات، يتركز إطلاق الدوري على الرياضات الإلكترونية في على المستوى الإقليمي.

هناك دعم لوجستي قوي هناك، من نواح كثيرة، مثل مساعدة اللاعبين في النهائيات على الحصول على تأشيرات دخول إلى الإمارات العربية المتحدة، مما يخلق رغبة في المزيد من التعاون والشراكات في السنوات القادمة.

وستكون المنظمات هي الشخصيات المهمة في النهائي الكبير، ويمثلها سعيد الطاهر، الأمين العام لاتحاد الإمارات للرياضات الإلكترونية، وشريف عبد الباقي، رئيس الاتحاد المصري للرياضات الإلكترونية.

قال وين سونج، مطور Champion Publishing في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "تهتم مونتون بشدة بنمو واستدامة الرياضات الإلكترونية Champion في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا"، سنواصل جهودنا في مجال الرياضات الإلكترونية لتزويد المستخدمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بها.

أفضل مراهنات الرياضات الإلكترونية اون لاين

هناك العديد من مواقع المراهنات الرياضية اون لاين يكمن طرحها على النحو التالي، واشهرها موقع arabwinners.com اللذي يخصص لعملائه تجربة مراهنات مضمونة وممتعة ومربحة.

يتضمن موقع اراب وينرز مراجعات وتقييمات لعدة شركات مشهورة في عالم المراهنات الرياضية، ومنها:

888 SPORT
لا شك أن 888 Sport هي شركة عملاقة ورائدة في مجال مراهنات الرياضات الإلكترونية اون لاين و الرياضية عبر الإنترنت ومنذ إنشائها تمكنت من كسب احترام كل من يتعامل معها لأنها تقدم شيئًا غير موجود في أي مكان آخر، مثل أن تكون مراهنًا مكافآت حصرية للعرب المقيمين في الدول العربية، بالإضافة إلى أهم وأشهر الرياضات التي ترضي احتياجات جميع المراهنين من جميع الأذواق ، تقدم مجموعة كبيرة من الكتب الرياضية عبر الإنترنت مثل الكتب الرياضية عبر الإنترنت.

بالإضافة إلى خدمة البث المباشر الرائعة. يسمح للاعب بمتابعة الأحداث الرياضية التي يراهن عليها لرؤية النتائج الحقيقية وتأمين كل المتعة والإثارة والربح منها، كل من يطرق الباب 888 Sport لديه موقع ويب احترافي وميزات قوية تسمح له be جميع عناصر المراهنات الرياضية مزودة بكافة الأمان والخصوصية.

المعاملات المالية آمنة وسريعة وتوفر العديد من فرص الرهان ونسبة عوائد كبيرة، تدعم 888 Sports المراهنون تقنيًا وأخلاقيًا من خلال خدمة العملاء الفريدة التي تقدمها هذه وغيرها من الخدمات.

موقع 22Bet Sport

تمكن 22 Bet Sport من اكتساب شعبية كبيرة بعد فترة وجيزة منذ إطلاقها في عام 2018، بخدماته الممتازة وميزاتها التي تلبي احتياجات جميع المشجعين لمشاهدة الأحداث الرياضية المختلفة والمراهنة عليها.

البث المباشر للعديد من الأحداث والمسابقات الرياضية الأكثر شعبية في البلدان حول العالم، مع عشرات الأسواق للمراهنة على أساس يومي، مما يمنح جميع اللاعبين المشاركين الفرصة للعثور على أكثر من خيار رهان وتحقيق ربح. بالإضافة إلى ذلك، يوفر 22 Sportsbook قسمًا رئيسيًا لألعاب الكازينو المختلفة مما يتيح لكل لاعب الحصول على بعض الترفيه والإثارة في لعبة الرهان أثناء انتظار الحدث الرياضي.
الموقع متجاوب وله واجهة منظمة ومنصة ذكية حديثة متوافقة مع أنظمة الأجهزة المحمولة المختلفة يدعم جميع اللاعبين بعدد كبير من اللغات المختلفة ويوفر لهم بيئة آمنة ومعاملات معقدة و تزويدهم بكافة المعلومات يحتاجون إليها، من أجل زيادة فرصهم في القيام بمراهنات عالية للفوز بمكافآت كبيرة.

ختامًا لقد تحدثنا عن تعاون مشترك بين الاتحادين الإماراتي والمصري للرياضات الالكترونية لدعم بطولة “مواجهة الأبطال” بالإضافة إلى أفضل مواقع الرياضيات الإلكترونية، قراءة ممتعة للجميع.





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات