قلق في مانشستر سيتي بسبب هالاند


جراسا -

يحوم الشك حول مشاركة الهداف النروجي في صفوف مانشستر سيتي إرلينغ هالاند، في مباراة نهاية الأسبوع ضد ليستر سيتي، ضمن الدوري الإنكليزي لكرة القدم، بحسب المدير الفني للفريق بيب غوارديولا.

واستُبدل المهاجم الفتاك بين الشوطين في مباراة سيتي وبوروسيا دورتموند الألماني (0-0)، الثلثاء، ضمن الجولة الخامسة قبل الأخيرة من دوري أبطال أوروبا.

علّق الإسباني غوارديولا على لياقة لاعبه الجديد: "سنرى. اليوم كنّا مرهقين جداً. عانى هالاند قليلاً من الحمى قبل المباراة، جواو أيضاً. تعرّض إرلينغ لضربة صغيرة في قدمه، ولهذا السبب لم يلعب في الشوط الثاني، لكنه عاد ليجري بشكل طبيعي".

وفي غياب هالاند، أهدر الجزائري رياض محرز ركلة جزاء في الشوط الثاني، لتنتهي المباراة بتعادل أوصل دورتموند إلى دور الـ16 ملتحقاً ببطل إنكلترا.

ويحل سيتي ضيفاً على ليستر، السبت المقبل، ضمن الدوري الإنكليزي، حيث يحتل المركز الثاني وراء أرسنال.

وسجل هالاند 17 هدفاً في 11 مباراة في الدوري، بعد انضمامه من دورتموند الصيف الماضي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات