معركة كسر عظم بين "الإتحاد" والوحدات


جراسا -

محرر الشؤون الرياضية - أكد مصدر في الإتحاد الأردني لكرة القدم أن الإتحاد تسلم كتاب نادي الوحدات المتضمن قرار الإنسحاب من الدوري .

وردا على سؤال "جراسا" حول موعد اتخاذ الإجراءات المنصوص عليها بتعليمات الإتحاد بحق النادي ، بيّن المصدر أن هذه الإجراءات ستطبق في حال لم يشارك فريق النادي بالمباراة المقرر إقامتها يوم الجمعة ، وليس بمجرد تسلم كتاب النادي رسميا.

وأضاف المصدر أن الإجراء المتبع في هذه الحالة من قبل الإتحاد يتمثل بمخاطبة نادي الوحدات رسميا مرة أخرى بخصوص المشاركة في المباراة وبناء على رد النادي رسميا يتخذ الإتحاد قراراته.

معلومات رشحت لـ"جراسا" أن هناك سيناريوهات مطروحة على الطاولة  لإنهاء معركة كسر العظم الدائرة حاليا بين الإتحاد والنادي ، حيث أن الإتحاد قد حسم أمره ويستحيل أن يتراجع عن قراره ، ومن ضمن هذه السيناريوهات تأجيل موعد المباراة بين الوحدات والفيصلي لموعد يحدد لاحقا ، بعد مباراة النشامى واسبانيا.

فيما طرح على الطاولة سيناريو آخر يتضمن إلغاء الإتحاد قراره بإقامة المباراة على ستاد الأمير حسن في اربد ، وتحديد موعد جديد لها لتقام  في ستاد عمان الدولي بعد انتهاء عملية صيانته ، وهو المقترح الذي قد يحظى بموافقة الجميع.

وكان مصدر في الإتحاد صرح سابقا لـ"جراسا" إن لوائح الاتحاد واضحة في هذا الشأن بحيث تتخذ عدة عقوبات بحق النادي المنسحب، وهي تخسيره المباراة، وشطب نتائجه في الدوري، وتنزليه الى الدرجة الأقل، إضافة الى تغريمه 100 ألف دينار.

وبين المصدر أنه في حال وجدت هناك مستحقات مالية للنادي فإنه يفقد حقه فيها.

ويحق للاتحاد توقيع عقوبات على نادي الوحدات في الموسم المقبل، مثل حرمانه من جمهوره في المباريات البيتية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات