خبر سار لجماهير الاتحاد السعودي


جراسا -

اتَّفقت إدارة نادي الاتحاد السعودي مع المدافع المصري أحمد حجازي على تجديد عقده لموسمين، قبل دخوله الفترة الحرة في كانون الثاني (يناير) المقبل، والتي تسمح له بالانتقال إلى أي فريق من دون الرجوع إلى ناديه الأصلي.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية أن إدارة الاتحاد اجتمعت مع حجازي قبل فترة التوقف الحالية، واتَّفقا على كل بنود العقد بشكل مبدئي، مقابل الأداء الفني الذي يقدمه المدافع المصري منذ انضمامه إلى الفريق الغربي، وحمل أخيراً "شارة القيادة".

كانت إدارة الاتحاد أطلقت خطوة تجديد عقود لاعبيها، وبدأتها بعبد الرحمن العبود، كما اتَّفقت نهائياً مع حمدان الشمراني.

ولعب حجازي مع الاتحاد في كل المباريات، سجَّل خلالها ثمانية أهداف، وحصل على 8 بطاقات صفراء، وبطاقة حمراء واحدة، فيما تقدَّر قيمته السوقية بثلاثة ملايين ونصف المليون يورو، بحسب موقع "ترانسفر ماركت".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات