"فايسبوك" تضيف "ريلز" إلى المجموعات


جراسا -

ضمن ميزات جديدة أطلقتها "فايسبوك"، أجرت الشركة تحسينات على المجموعات مع إضافة أدوات لضمان مناقشات سليمة. وستأتي ميزة "ريلز" إلى المجموعات، حيث يمكن للأعضاء مشاركة أدلّة إرشادية وملخصات ومقاطع فيديو أخرى. يمكن أيضاً تحديث حساب المجموعة الخاص بك لمشاركة الأشياء المشتركة بين أعضاء المجموعة، وإذا كنت ترغب في بث حدث ما، فيمكنك مشاركة أحداث "فايسبوك" العامة كقصص "إنستغرام".

وتعمل منصّة التواصل الاجتماعي العملاقة أيضاً على الحد من انتشار المعلومات المضللة داخل المجموعات، إذ يمكن للمسؤولين تلقائياً نقل المشاركات ذات الادعاءات الكاذبة إلى المشاركات المعلقة (غير المنشورة) حتى يتمّ مراجعتها قبل حذفها. ويمكن للمسؤولين رفض المنشورات تلقائياً وحتى حظر المنشورات تلقائياً.

وأشار موقع "إن غادجت" إلى أنّ "فايسبوك" تختبر ميزة تسمح للمسؤولين بقبول المحتوى الذي قد يتم وضع علامة عليه بسبب التنمر والمضايقة. وفي اختبار آخر، يمكن للمسؤولين مكافأة المساهمات من خلال منح نقاط لأعضاء المجتمع.

التغييرات هي محاولة لتحفيز المشاركة الإيجابية وإقرار بأن المجموعات كانت في بعض الأحيان مصدر أكبر مشاكل المعلومات المضللة على "فايسبوك".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات