هل حقاً عصير البرتقال مفيد للإمساك؟


جراسا -

عصير البرتقال للإمساك مفعوله غريب كما قد يبدو! إنه أحد تلك الحلول السهلة والسريعة التي يمكنك تجربتها بمجرد أن تشعر بالقلق إزاء انخفاض تكرار حركات الأمعاء.

كيف يساعد عصير البرتقال في تخفيف الإمساك؟ هذا العصير اللذيذ والمفيد مليء بالألياف، والتي كما تعلم تلعب دوراً مهماً في تسهيل حركة الأمعاء. عندما لا تحصل على ما يكفي من الألياف في نظامك الغذائي، فإنها تلحق الضرر بالجهاز الهضمي. شرب عصير البرتقال مع اللب يمنحك الألياف التي تحتاجها ويحفز أمعائك، مما يساعدك على الذهاب إلى الحمام دون أي مشاكل.

يعمل عصير البرتقال أيضاً على تحفيز حركة الأمعاء من خلال تعزيز النشاط التمعجي الذي يدفع الطعام عبر القولون ويؤدي إلى التخلص منه من الجسم.
عصير البرتقال وزيت الزيتون للإمساك: المقادير:

1 كوب عصير برتقال (مع لب) 1 ملعقة طعام زيت زيتون

الطريقة:

اخلط زيت الزيتون مع عصير البرتقال واشربه

يمكن أيضاً استخدام زيت الخروع أو زيت بذور الكتان أو الزيت المعدني بدلاً من زيت الزيتون لتحقيق نفس النتيجة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات