معلومات صادمة عن قشر التفاح .. توقفي عن تقشيره


جراسا -

يحتوي قشر التفاح على العديد من المكونات التي تساعد على حرق الدهون. كما أن تناوله يساهم في توفير الكثير من الفوائد الصحية:

فوائد قشر التفاح لحرق الدهون:

لا يساعد قشر التفاح على حرق الدهون. ونحت القوام فقط. بل إنه يساهم أيضاً في بناء العضلات والتحكم بالوزن ومنع استعادة ذلك الذي تتم خسارته. فهذا القشر يحتوي على حمض الأورسوليك الذي يحد من تلف العضلات ومن ارتفاع مستوى الكوليسترول الضار والسكر في الدم.

يمكن لهذا القشر أن يعود بالكثير من الفوائد الأخرى. فهو يُسرّع عملية حرق السعرات الحرارية وخسارة العديد من الكيلوغرامات الزائدة مع تمتين العضلات.

لكن من أجل تحقيق هذا الهدف يجب تناول التفاح مع القشر في إطار نظام حياتي صحي يقوم على تناول الطعام المتنوع والخالي من الدهون والسكريات، وعلى ممارسة التمارين الرياضية بانتظام، مع شرب كمية كافية من الماء يومياً، والنوم لمدة 7 إلى 8 ساعات ليلاً. وهكذا يمكن معرفة كيف يساعد قشر التفاح على التخسيس وحرق الدهون أثناء الرجيم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات