قطر تنفي صحة "منشور الممنوعات" الخاص بمونديال 2022


جراسا -

نفت اللجنة العليا للمشاريع والإرث القطرية صحة المنشور المتداول تحت عنوان "قطر ترحّب بكم"، والخاص بممنوعات، يُقال أن الحكومة المحلية أقرّتها، بشأن جماهير كأس العالم 2022.

وأثار المنشور جدلاً واسعاً خلال الأيام الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والذي حمل توجيهات للجمهور الحاضر للمونديال بالامتناع عن أمور عدة، أبرزها شرب الكحول واللبس المبتذل والمثلية والألفاظ الخادشة والعلاقات المحرّمة وتصوير الناس من دون إذنهم.

وأوضحت اللجنة العليا للمشاريع والإرث في بيان رسمي أن هذا المنشور المتداول غير صحيح، ولم يصدر عن أي جهة رسمية.

أضافت: "يتضمن هذا المنشور معلومات غير دقيقة. وعليه، فإننا نرجو من المشجعين وزوار البطولة الاعتماد على المنشورات الرسمية الصادرة عن الجهات المنظمة للمونديال فيما يتعلق بالنصائح المرتبطة بزيارة قطر لحضور فعاليات كأس العالم".

تابعت: "اللجنة العليا للمشاريع والإرث وكأس العالم فيفا قطر 2022 والاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بصدد إصدار دليل شامل للمشجعين، يوضح كل المعلومات التي يتم تداولها".

تجدر الإشارة إلى أن منظمي البطولة كانوا قد أوضحوا منذ البداية أن قطر ترحب بالجميع للاستمتاع بنسخة استثنائية من المونديال.

وتستضيف قطر نهائيات كأس العالم في الفترة ما بين 20 تشرين الثاني (نوفمبر) و18 كانون الأول (ديسمبر) 2022.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات