هل يكرر ميسي ما فعله زيدان؟


جراسا -

كشف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن احتمال دخوله عالم التدريب، بعد انتهاء مسيرته الرائعة، مشيراً إلى أنه يفضل أن يكون مديراً رياضياً على أن يكون مدرباً.

وقال لاعب باريس سان جيرمان: "أود بناء فريق ومرافقة المدربين، لكنني لست متأكداً من ذلك".


واستعان نجم بطل فرنسا بمثال عن المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان، الذي قال سابقاً إنه لا يريد أن يكون مدرباً، لكنه أصبح كذلك وحقق عدداً من الألقاب، كان أهمها دوري أبطال أوروبا في 3 نسخ متتالية (2016-2017-2018).


وأشار ميسي في حديثه الصحافي: "لا أنوي حقاً أن أكون مدرباً، لكن زيدان قال هذا بالضبط، وبعد ذلك أصبح مدرباً، وفاز بدوري الأبطال 3 مرات مع ريال مدريد".


وفي المقابلة أيضاً، كان نجم منتخب الأرجنتين قد صرّح بأن مونديال قطر 2022 الشهر المقبل، سيسدل الستار على مسيرته الدولية مع المنتخب.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات