أرسنال وليفربول وجهاً لوجه واختبار صعب لمانشستر يونايتد


جراسا -

وكشف إرلينغ أن اللازانيا التي يطبخها والده ألفي - لاعب سيتي السابق - في المنزل لعبت دورًا رئيسيًا في فورمته المثيرة

قال ابن الـ22 عامًا: "تناولتها قبل كل مباراة على أرضنا وتبيّن حتى الآن أن لديها مفعول جيد، لذا يبدو أنه يضيف لها نكهة مميزة".

تابع: "أساعده قليلا جدًا. أتمدد على الأريكة وأراقبه. هكذا هي الأمور".

مع إضافة هالاند إلى نقطة الارتكاز الهجومي التي افتقر إليها سيتي منذ رحيل الارجنتيني سيرخيو أغويرو، سجل بطل إنكلترا أربع مرات في السنوات الخمس الأخيرة 29 هدفًا في أول ثماني مباريات في الدوري ويحتل المركز الثاني على بعد نقطة من أرسنال.

لذا لا عجب أن مدربه الاسباني بيب غوارديولا سارع إلى نفي ما صدر في تقارير إسبانية هذا الأسبوع بأن عقد هالاند مع سيتي يضم بندًا يسمح لريال مدريد بالتعاقد معه اعتبارًا من عام 2024.

كاسيميرو أخيرًا؟
في القسم الاحمر من مانشستر، قد يمنح الهولندي إريك تن هاغ أخيرًا لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو مشاركته الأولى أساسيًا في الدوري مع يونايتد، في مسعى الهولندي لايجاد التوليفة المناسبة بعد أن اعتبر أن الخسارة ضد سيتي كانت "تحققًا من الواقع".

أتت الخسارة المذلة بعد سلسلة من أربعة انتصارات تواليًا ليونايتد في الدوري، بينها اثنان ضد أرسنال وليفربول.

يعتقد تن هاغ أن الهزيمة المؤلمة يجب أن تحفّز لاعبيه على تقديم أفضل ما لديهم في رحلة الأحد إلى ليفربول لمواجهة إيفرتون، بعد فوزههم الصعب 3-2 في العاصمة القبرصية ضد أومونيا نيقوسيا في يوروبا ليغ الخميس، لكن لديه معضلة اختيار التشكيلة الاساسية التي يجب حلها أولاً.

منذ توقيعه مع كاسيميرو من ريال مدريد الاسباني مقابل 60 مليون جنيه استرليني هذا الصيف، لم يستعن تن هاغ بالبرازيلي كثيرًا معتمدًا على الاسكتلندي سكوت ماكتوميناي الذي قدم مستويات مميزة لاسيما في سلسلة الانتصارات المتتالية.

دخل كاسيميرو أربع مرات بديلا في الدوري وشارك مرتين أساسيًا من أصل ثلاث مباريات في أوروبا، ولكن ذِل الدربي قد يكون الدافع للاعتماد أساسيًا على اللاعب المتوج خمس مرات بدوري الأبطال.

قال الهولندي: "قلت سابقًا، الامر لا يتعلق بـ(مستوى) كاسيميرو بل بما يقدمه سكوت. أنا متأكد أن كاسيميرو سيلعب دورًا مهمًا جدًا".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات