موت أقدم كلب في العالم "بيبلز" يدخل موسوعة جينيس


جراسا -

حصد أقدم كلب رقمًا قياسيًا عالمياً في موسوعة جينيس للأرقام القياسية،الكلب بيبليزالذي يحمل الرقم القياسي لأكبر كلب يعيش.

ونشر الحساب الرسمي لموسوعة جينيس، على موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة "تويتر"، صورة يظهر فيه الكلب بيبليز الذي توفي عن عمر 22 عاماً بسلام من أسباب طبيعية في منزله في تايلورز .


وولد بيبلز في 28 مارس 2000 في لونج آيلاند ، نيويورك ، الولايات المتحدة الأمريكية ، وأذهلت العالم عندما تصدرت أخبار عمرها عناوين الصحف ، وبعد التعرف على أقدم كلب يعيش سابقًا ، توبيكيث ، أدرك جريجوريز أن بيبليزفي الواقع أكبر منه ، وبالتالي يمكنها تحطيم الرقم القياسي.

وقالت جولي مالكة الكلب بيبليز: كان بوبي جالسًا على الأريكة وبدأ الأصدقاء والعائلة في إرسال الرسائل النصية والاتصال بشأن قصة رأوها عن كلب يبلغ من العمر 21 عامًا حصل على الرقم القياسي، عندما رأيت قصة توبيكيث في جميع أنحاء الأخبار ، تقدمت بطلب.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات