توقيف أصحاب بسطات عشوائية في المفرق


جراسا -

أوقف محافظ المفرق سلمان النجادا عددا من أصحاب البسطات نظرا لمخالفتهم التعليمات المتعلقة بتنظيم السوق التجاري بمدينة المفرق.

وقال النجادا  إنه وخلال الجولات التفتيشية للجهات ذات العلاقة لتنظيم السوق التجاري بمدينة المفرق، تم ضبط أصحاب البسطات لمخالفتهم التعليمات، مؤكدا على عدم التهاون في حل مشكلة البسطات وآثارها السلبية جراء الاعتداء على الأرصفة والشوارع بشكل عام.

وأشار إلى أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين ولا سيما وأن الحملات التفتيشية مستمرة لحين الوصول إلى الهدف المنشود والمتمثل بتنظيم السوق التجاري .

وكان تم سابقا تشكيل لجنة برئاسة الحاكم الإداري وعدد من المتخصصين من أصحاب العلاقة للبدء بوضع الدراسات الكفيلة لإعادة تنظيم الوسط التجاري في مدينة المفرق.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات