"غانتس" يوجه جيش الإحتلال للإستعداد في الشمال


جراسا -

وجه وزير دفاع الاحتلال الإسرائيلي بيني غانتس، الجيش إلى للتحضير لسيناريو اندلاع تصعيد في الشمال في كل من الجهود الهجومية والدفاعية، وذلك في ضوء التطورات في مفاوضات الحدود البحرية مع لبنان.

وبحسب ما ذكرت قناة كان العبرية، أن حالة خوف وهستريا بين المستوطنين في الشمال بعد بيان غانتس الإيعاز للجيش بالاستعداد لاحتمال اندلاع تصعيد مع لبنان، رؤساء المجالس غاضبون من عدم تنسيق غانتس معهم قبل إصدار البيان".

وفي وقت سابق، أعلن الاحتلال الإسرائيلي عن رفضه الملاحظات اللبنانية على صيغة اتفاقية ترسيم الحدود البحرية بين الجانبين.

ونقل موقع "والا" العبري عن مسؤول سياسي في الاحتلال الإسرائيلي رفيع قوله إن "رئيس الوزراء لابيد يرفض تعليقات لبنان على اتفاقية الغاز".

وأوضح أن لابيد اطّلع على تفاصيل التصريحات التي تتضمن "تغييرات جوهرية وجديدة يسعى لبنان لإدخالها في الاتفاق، وأمر فريق التفاوض برفضها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات