إذاعة لقاء بجامعة الزرقاء تحصل على جائزة مؤسسة الحسين للسرطان


جراسا -

حصل مدير البرامج في إذاعة لقاء هاشم حسن ، والتي تبث من استديوهات كلية الإعلام بجامعة الزرقاء، على جائزة مؤسسة الحسين للسرطان للإعلاميين لعام 2021 في مجال الكشف المبكر عن سرطان الثدي عن فئة الإعلام المسموع.

وسلمت سمو الأميرة غيداء طلال، رئيسة هيئة أمناء مؤسسة ومركز الحسين للسرطان الجائزة الى لهاشم حسن خلال حفل اقيم بعمان مساء امس الأربعاء.

واعرب مدير الاذاعة محمد الطراونة عن شكره وتقديره لادارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار (مالكة جامعة الزرقاء) للدعم الذي تقدمه للاذاعة لقاء التي اصبحت تحتل مرتبة متقدمة بين شقيقاتها الاذاعات الاردنية المتعددة .

وقال ان الاذاعة تمتلك استديوهات متطورة وكادر وظيفي لديه امكانيات فنية ومهنية يمكنه من تغطية جميع الفعاليات التي تنظيم على مستوى محافظة الزرقاء مشيرا الى ان الاذاعة تعمل على نقل صوت المواطن ومطالبه في مدينة الزرقاء الى المسؤولين داخل المحافظة وخارجها حتى يصار الى ايجاد حل لمطالبهم .

واضاف الطراونة ان اذاعة لقاء تسخر كل امكانياتها الاعلامية لخدمة المجتمع المحلي من خلال بث برامج تسهدف توعية المواطن في مدينة الزرقاء وخارجها بالقضايا التي تتعلق بالجوانب الصحية والاجتماعية والاقتصادية وغيرها.

وقال حسن إن هذا الفوز يأتي ثمرة للدعم اللامحدود الذي تقدمه ادارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار (مالكة جامعة الزرقاء) لكل منتسبيها للمشاركة في جميع الفعاليات التي تنظم على الصعيد المحلي والخارجي كلا حسب اختصاصه وخبراته.

واشار الى حصول العديد من اعضاء هيئة التدريس وطلبة الجامعة على جوائز خلال العام الحالي في الفعاليات التي شاركوا فيها باسم الجامعة سواء على الصعيد المحلي او الخارجي وفي مختلف المجالات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات