جامعات تعلن عن تمديد فترة الدفع والتسجيل للطلبة


جراسا -

اعلنت جامعات رسمية اليوم الخميس عن تمديد فترة دفع الرسوم لطلبتها وذلك لإستكمال إجراءات التسجيل.

ودعت الطلبة إلى مراجعة الجامعات التي تم قبولهم فيها للاستعلام عن اجراءات التسجيل.

ونشرت جامعات اليرموك والطفيلة التقنية والبلقاء التطبيقية على صفحاتهم الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي "فيسبوك"  قرارا بتمديد فترة دفع الرسوم لاستكمال إجراءات التسجيل.

حيث قررت جامعة اليرموك تحديد أخر موعد لإستكمال إجراءات القبول من يوم الخميس الموافق 6-10-2022 وحتى يوم الاثنين الموافق 10-10-2022على الطلبة الذين تم ترشيح قبولهم من وحدة تنسيق القبول الموحد (الانتقال الى الجامعة تنافس) إستكمال اجراءاتهم ألياً.

ودعت جامعة البلقاء التطبيقية الطلبة المرشحين ضمن قوائم اساءة الاختيار أو الانتقال من تخصص الى اخر ومن جامعة الى اخرى، انه بامكانهم استكمال اجراءات القبول في جامعة البلقاء التطبيقية الكترونيا من خلال صفحة الجامعة الالكترونية/ بوابة القبول/ البكالوريوس / رابط تنسيق موحد وذلك اعتبارا من صباح يوم الخميس الموافق. 6-10-2022 وحتى نهاية دوام يوم الاثنين الموافق 10-10-2022 وبخلاف ذلك يعتبر الطالب مستنكفا وفاقدا لمقعده.

ودعت دائرة القبول والتسجيل الطلبة في جامعة الطفيلة التقنية الذين أعلنت أسماؤهم للانتقال الى جامعة الطفيلة التقنية عن طريق وحدة التنسيق والقبول الموحد لاستكمال إجراءات قبولهم وتسجيلهم الكترونياً حتى نهاية دوام يوم الاثنين الموافق 10-10-2022



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات