رفع حالة التأهب في الضفة الغربية والقدس


جراسا -

أبقت حكومة الاحتلال ا، اليوم الخميس، على حالة التأهب العالية في صفوف قوات الجيش، بزعم ورود إنذارات كثيرة باحتمال حدوث عمليات ضد أهداف إسرائيلية.

وذكرت قناة (كان) الإسرائيلية ان ما تسمى بـ “المنظومة الأمنية تدرس إمكانية إرسال تعزيزات للقوات العاملة في الميدان، خشية من تصعيد أمني، بعد ورود العشرات من الإنذارات، باحتمال حدوث عمليات فلسطينية، انطلاقاً من مناطق الضفة الغربية”.

وسيجري قادة الجيش تقييم للوضع إمكانية تمديد الإغلاق على الضفة الغربية طيلة أيام عطلة عيد العرش أو الاكتفاء فقط بأول يوم وآخر يوم فقط.

وواصلت قوات الاحتلال سياسة اقتحام المدن والمخيمات الفلسطينية في الضفة الغربية والقدس المحتلتين، وتنفيذ سياسة الاعتقالات اليومية بحق المواطنين.

وقال نادي الأسير ، إن قوات الاحتلال شنت مداهمات بالضفة تخللها اقتحام عشرات المنازل والعبث بمحتوياتها وترويع ساكنيها وإخضاعهم للتحقيق بعد احتجازهم لساعات، قبل أن تقدم على اعتقال 8 فلسطينيين في القدس والخليل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات