التربية " احتساب العلامة الأعلى لطلبة التكميلي"


جراسا -

قال مدير إدارة الاختبارات والامتحانات وزارة التربية والتعليم الدكتور محمد كنانة، إن مجلس التربية والتعليم وافق بتاريخ 27 آذار الماضي على احتساب العلامة الأحدث لكل متقدم لامتحان “التوجيهي" لإعادة مبحث أو أكثر من مشتركي رفع المعدل الذين يحق لهم الالتحاق بالجامعات وذلك بدءا من العام الدراسي 2022/2023.

وأضاف الدكتور كنانه، أن هذا القرار لا ينطبق على المشتركين الذين لم يستكملوا متطلبات النجاح ولا ينطبق على المشتركين في امتحان التكميلي 2022 حيث سوف تحتسب لهم العلامة الأعلى وليس الاحدث.

وأكد أن القرار لا ينطبق على مشتركي الدورة التكميلية الحالية التي بدأ التسجيل لها اعتبارا من امس ولا على المشتركين في أي من السنوات التي تقدموا فيها للامتحان والذين لم يستكملوا متطلبات النجاح حيث ستحتسب لهاتين الفئتين العلامة الأعلى.

وأشار مدير إدارة الاختبارات والامتحانات ان اخر موعد للتسجيل في امتحان التكميلي هو العشرين من الشهر الحالي ولن يكون هناك تمديد لفترة التسجيل بعد هذه التاريخ .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات