تسريبات حول لعبة "نيد فور سبيد" الجديدة قبل إطلاقها


جراسا -

أعلنت شركة Electronic Arts مؤخراً أن الكشف عن لعبة نيد فور سبيد الجديدة سيأتي قريباً، ثم أعلنت أنه سيتم عرض مقطع دعائي في الساعة 8 صباحاً بتوقيت المحيط الهادئ في 6 أكتوبر (تشرين الأول). ولكن قبل يومين من الحدث، سرّب موقع الشركة عن طريق الخطأ اسم اللعبة القادمة، والتي ستحمل اسم Need for Speed Unbound.

وتم تسريب صورة اللعبة بأسلوب كرتوني مظلل، مع وجود سيارة خلفها دخان أصفر اللون وكتابات على الجدران. وتتضمن الكتابة على الجدران أيقونات مثل رمز الفوضى والرمز النووي وعلامة الدولار.

ولم يتم تسريب أي تفاصيل أخرى حول اللعبة، ولكن كانت هناك بعض الشائعات حول أن لعبة نيد فور سبيد التالية ستكون لأحدث جيل من وحدات التحكم فقط. ويقال إنه سيتم إطلاق اللعبة على PlayStation 5 و Xbox Series X | S.

وبالنسبة لتاريخ الإصدار المحتمل، قالت كبيرة مسؤولي الاستوديو في الشركة لاورا ميلي العام الماضي إن لعبة نيد فور سبيد التالية ستتم معالجتها بواسطة Criterion Games وستصدر بحلول مارس (آذار) 2023.

وإذا كانت Need for Speed Unbound سيتم إطلاقها قبل نهاية العام، ستواجه منافسة شديدة في نوفمبر (تشرين الثاني) من ألعاب مثل: God of War Ragnarök و Sonic Frontiers و Pokémon Scarlet و Violet ، بحسب موقع ديجيتال تريندز.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات