مصر .. إمرأة وعشيقها وأختها يتشاركون في قتل الزوج


جراسا -

قضت محكمة جنايات الجيزة بمعاقبة سيدة وعشيقها، أمس الأربعاء، بالسجن 20 عاما، وبمعاقبة شقيقتها بالسجن 10 سنوات، لاتهامهم باحتجاز المجني عليه زوج المتهمة الأولى وهتك عرضه قبل سقوطه من شرفة منزله في منطقة بولاق الدكرور في الجيزة شمال مصر، حسبما افادت صحيفة "الشروق" المصرية.

وقال المحامي محمد مرعي، المدعي بالحق المدني عن أسرة المجني عليه، إن النيابة لا تزال تحقق في اتهام المتهمين بقتل المجني عليه عقب ارتكابهم تلك الجرائم.

واستعرضت وسائل إعلامية تفاصيل الجريمة وفقا للاتهامات التي أوردتها النيابة في أمر الإحالة بالقضية 12115 لسنة 2022.

وأسندت النيابة للمتهمين احتجاز المجني عليه بدون أمر أحد الحكام المختصين، وقد صاحب ذلك تعذيبات بدنية، أوقعوها عليه بأن قيدوا يداه وقدماه بأدوات "أغطية رأس وحبل".

ودام احتجاز المجني عليه لمدة يومين تناوبوا خلالها على التعدي عليه ضرباً مستخدمين أسلحة وأدوات "العصا" محدثين إصابته التي أوضحها تقرير الصفة التشريعية.

واستعرض المتهمون القوة ولوحوا بالعنف قبل المجني عليه، وكان من شأن ذلك الفعل القاء الرعب في نفسه والمساس بحريته بقصد ترويعه وتعريض حياته للخطر.

وهتك المتهمين عرض المجني عليه بالقوة والتهديد، كما تعدوا على حرمة الحياة الخاصة للمجني عليه وسجلوا له بجهاز الهاتف المحمول مقاطع مرئية بمكان خاص دون رغبته أو رضائه.

كما أعطى المتهمون المجني عليه -عمدا مع سبق الإصرار والترصد- جوهر المخدر الذي تسبب في عجز وقتي، وتمكنوا من ذلك ارتكاب الجرائم محل الاتهامات السابقة.

وحاز المتهمون خلال ارتكاب تلك الجرائم أسلحة بيضاء "سكين" وأدوات "أغطية رأس وحبل، استخدموها في الاعتداء على المجني عليه.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات