هبوطات وتشققات في طريق دير أبي سعيد باتجاه اربد


جراسا -

دفع ظهور هبوطات وتشققات جديدة في جسم طريق دير أبي سعيد – سموع، المعروفة بطريق عيون الحمام، إلى إغلاق أحد مسارب الطريق المؤدية إلى مدينة إربد .

وقال متصرف لواء الكورة، بكر الكعابنة، إن ظهور تلك التشققات والهبوطات دفع إلى إغلاق مسرب الطريق الأيمن المتجه من دير أبي سعيد إلى مدينة إربد، بالتنسيق مع وزارة الأشغال العامة، وتحويل سير المركبات إلى المسرب الأيسر بالاتجاهين لمسافة 500 متر.

وبين الكعابنة أن إغلاق مسرب الطريق يأتي حفاظاً على السلامة العامة، وسيستمر إلى حين الكشف على الطريق ومعالجته من قبل وزارة الأشغال العامة، لافتاً إلى التنسيق مع قسم سير غرب إربد لتسهيل حركة المرور.

يشار إلى أن طريق دير أبي سعيد - سموع، يشهد تنفيذ عطاء توسعته بـ 4 مسارب وجزيرة وسطية بطول 5 كيلومترات منذ عام 2013، فيما تأخر إنجازه؛ بسبب صعوبة المنطقة من الناحية الجغرافية والجيولوجية، ووجود ينابيع مياه سطحية وجوفية جارٍ العمل على معالجتها إثر تسببها بهبوطات متكررة في جسم الطريق.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات