بوتين: روسيا تكن احتراما كبيرا للشعب الأوكراني


جراسا -

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في لقاء مع معلمين بثه التلفزيون، اليوم الأربعاء، إن روسيا “تكن احتراما كبيرا” للشعب الأوكراني، رغم ما أسماه “بالوضع الحالي”.

وفي إشارة إلى المناطق الأوكرانية الأربع التي تسيطر عليها روسيا جزئيا والتي أعلنها أراضي روسية يوم الجمعة، قال بوتين إنه يتوقع أن “يستقر” الوضع هناك.

وتعهد الكرملين، اليوم الأربعاء، باستعادة الأراضي التي فقدتها موسكو مؤخرا في المناطق التي ضمتها في جنوب وشرق أوكرانيا مؤكدا أن هذه المناطق ستبقى مع روسيا “إلى الأبد”.

وقال المتحدث باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف للصحفيين ردا على سؤال حول الحدود الدقيقة لهذه المناطق التي تم ضمها حيث تخلت القوات الروسية عن بعض البلدات بعد هجمات مضادة أوكرانية “ستتم استعادة بعض الأراضي وسنواصل الاستفتاء مع السكان (المحليين) بشأن رغبتهم في العيش في روسيا”.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات