إغلاق المسرب الأيمن لطريق دير ابي سعيد


جراسا -

قرر متصرف لواء الكورة بكر الكعابنة، اليوم الأربعاء، إغلاق المسرب الأيمن لطريق دير ابي سعيد - عيون الحمام باتجاه مدينة إربد، بعد ظهور تشققات في البنية التحتية بالمنطقة المحاذية للمسرب ذاته .

وقال الكعابنة ان المسرب الأيسر من الطريق بطول (٥٠٠) متر سيكون بالاتجاهين لحين معالجة مشكلة التشققات في المنطقة المحاذية للمسرب الأيمن، حيث أوعز لقسم سير غرب اربد باتخاذ الإجراءات المرورية التي تكفل تسهيل حركة المرور من و الى دير ابي سعيد، مؤكدا أن سلامة المواطنين وممتلكاتهم خط احمر .

وأضاف، أنه بالتنسيق مع محافظ اربد ووزارة الاشغال العامة تم اتخاذ القرار الإغلاق، الذي على ضوئه ستقوم وزارة الأشغال العامة بإرسال فريق لإجراء دراسة حيال التشققات الجديدة ، ووضع حلول لمعالجة المشكلة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات