هيفاء وهبي تطلق أغنية ولد .. سائقة تاكسي هذه المرة "فيديو"


جراسا -

أطلقت الفنانة اللبنانية الشهيرة هيفاء وهبي أغنيتها الجديدة، تحت عنوان ولد، حيث بدت في الفيديو كليب الخاص فيها سائقة تاكسي للمرة الأولى.

في التفاصيل، طرحت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب أحدث كليباتها الغنائية ولد وأغنية "ولد" من كلمات وائل توفيق، ألحان أحمد محي، والكليب من إخراج إيلي فهد.

وتقول كلماتها: ولد أما حتة ولد، عقله يوزن بلد، أصلي في كل حاجة من يوم ما إتولد، يتخاف عليه من الحسد، شكله برج الثور أو عذرا أو يمكن أسد، النظرة دي ليها هيبة.

يذكر أن هيفاء وهبي شارفت على الانتهاء من تصوير فيلم رمسيس باريس، بعدما انتهى المخرج أحمد خالد موسى من تصوير أكثر من نصف المشاهد في العاصمة الفرنسية باريس.




تعليقات القراء

لبيب
اما حتة ولد !!!
05-10-2022 10:13 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات