المقاصد يحتفل بيوم الصيدلي العالمي - صور


جراسا -

احتفل مستشفى المقاصد الخيرية،اليوم الثلاثاء، بيوم الصيدلي العالمي بحضور عدد من المدراء ورؤساء الاقسام والاطباء وكوادر المستشفى.

ورحب مدير عام المستشفى الدكتور علي السعد بني نصر بالمشاركين وبالشركة التقدمية للصناعات الدوائية التي شاركت بالاحتفال، وحث كوادر المستشفى على مواصلة السير بخطوات علمية ثابثة وتفعيل البرامج والخطط والتعليمات التي تحد من تطور وانتشار الجراثيم المقاومة للمضادات الحيوية.

وشاركت الشركة التقدمية للصناعات الدوائية ممثلة بالدكتور نور الدين المعايطة والدكتور ضياء المجالي بالقاء محاضرة علمية عن مجالات المضادات الحيوية والجراثيم المقاومة لها وتطورها وخطورتها وطرق انتقالها.

كما قدم رئيس وحدة الجودة وضبط العدوى في المستشفى لمحة عن الجراثيم المقاومة للمضادات الحيوية وخطورتها ودور تفعيل البرامج والتعليمات الناظمة للعمل.

وفي ختام الحفل قدم الدكتور بني نصر الهدايا لفريق كادر صيدلية المستشفى تقديرا لجهودهم بمناسبة يوم الصيدلي العالمي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات