النجار للنواب : نقص الكوادر يؤخر مشاريع المياه بالشمال


جراسا -

ناقشت اللجنة الإدارية النيابية، خلال اجتماع عقدته اليوم الثلاثاء، موضوع التجاوزات المالية والإدارية في شركة مياه اليرموك.

وقال رئيسها النائب الدكتور علي الطراونة انه ورد لـ"إدارية النواب" العديد من الشكاوى والملاحظات تتعلق بعدد من التجاوزات في الشركة، مستعرضا ابرزها كعدم شمول 250 موظف في التأمين الصحي.

وأضاف، بحضور وزير المياه والري محمد النجار، ورئيس هيئة المديرين لشركة اليرموك حسين الصعوب، ومدير عام شركة مياه اليرموك منتصر المومني، وامين عام وزارة المياه والري جهاد المحاميد، ان اللجنة اوصت بضرورة شمول الموظفين بالتأمين الصحي، وإلزام إشراك الحراس بالتأمين الصحي والضمان الاجتماعي، والتشبيك مع نقابة المهندسين لغايات تدريب المهندسين في الشركة واختيار الاكفأ منهم لغايات التشغيل، وإجراء مفاضلة بين الشركة الحالية المتعلقة بتوفير الحراس مع مؤسسة المتقاعدين العسكريين.

وأكد الطراونة ضرورة تحقيق العدالة المرضية لجميع الموظفين في الشركة.

من جهتهم دعا النواب خالد الشلول ومحمد جرادات ويزن شديفات وعبدالله عواد ومحمد الشطناوي وأسماء الرواحنة وماجد الرواشدة، الى اهمية ان تقوم الشركة بواجبها بتأمين المياه للمواطنين في جميع محافظات المملكة، وتحديدا مناطق الشمال.

وطالبوا بتحقيق العدالة للموظفين وتجاوز المخالفات الواردة للجنة.

وفيما اكد النجار ان هناك مشاريع مياه قادمة لجميع المحافظات، خصوصًا في الشمال، من خلال منح خارجية، أوضح أن تأخر تنفيذ البعض منها يعود لعدم توفر الكوادر الادارية في شركة اليرموك.

واشار الى ان اعلان طلب مدير عام لشركة اليرموك جانبه الخطأ، حيث ان الاصل ان تقوم شركة اليرموك بالإعلان عنه وليس سلطة المياه.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات