مدرب بلجيكا يشيد بهازارد


جراسا -

أكد الميدير الفني الإسباني للمنتخب البلجيكي لكرة القدم روبرتو مارتينيز إنه يعتقد أن إيدين هازارد لا يزال "واحداً من أفضل اللاعبين في العالم" في مركزه، على الرغم من الدقائق القليلة التي يخوضها مع فريقه ريال مدريد، بسبب إصاباته المتكررة.

وبدأ هازارد مباراة واحدة فقط مع ريال مدريد هذا الموسم، لكنه قاد منتخب بلاده في مباراتيه في دوري الأمم الأوروبية ضد ويلز وهولندا الشهر الماضي.

وأثارت الدقائق المحدودة التي يخوضها مع النادي "الملكي" جدلاً حول دوره في كأس العالم الشهر المقبل، لكن مارتينيز أصر على أن اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا يظل عنصرًا أساسيا في تشكيلة "الشياطين الحمر".

وقال مارتينيز لقناة "آر تي بي إف" البلجيكية: "هل ما زال إيدن هازارد لاعباً مهماً للمنتخب الوطني؟ نعم، 100 في المئة".

أضاف: "أعتقد أن خبرته، والطريقة التي يؤثر بها على الخصم، والطريقة التي لا يزال يراوغ بها اللاعبين، إنه يشكِّل تهديدًا حقيقيًا".

تابع: "بالنسبة لي، يعد هازارد من بين الأفضل في العالم في مركزه، وحتى الوقت الحالي".

واحتلت بلجيكا المركز الثالث في مونديال 2018 في روسيا بعد خسارتها أمام فرنسا صفر-1 في الدور نصف النهائي، وخرجت من ربع النهائي في كأس أوروبا على يد إيطاليا في غياب هازارد المصاب والذي سجل سبعة أهداف فقط لريال مدريد منذ انضمامه إلى صفوفه قبل أكثر من ثلاث سنوات قادما من تشيلسي الإنكليزي.

وقال مارتينيز: "لا أحد يحاول أن يبتعد عن الواقع. لم يلعب إيدن باستمرار لفترة طويلة جدًا"، مضيفاً: "هناك سؤال آخر، هل يمكنه اللعب لمدة 90 دقيقة، هل يمكنه أن يلعب سبع مباريات في فترة زمنية قصيرة؟ هذا شيء مختلف جداً ويمكن أن يتغير كثيرا في الأسابيع الخمسة المقبلة".

وأوقعت قرعة المونديال بلجيكا في المجموعة السادسة إلى جانب كندا والمغرب وكرواتيا وصيفة 2018.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات