آبل قد تستغني عن ميزة بصمة الإصبع في آيفون 15


جراسا -

وفقاً لمارك غورمان من وكالة بلومبرغ، لن تصدر شركة آبل جهاز آيفون جديد مع ميزة TouchID في المستقبل القريب.
وقال غورمان إنه من غير المحتمل أن تعود ميزة مستشعر بصمة الإصبع TouchID إلى طرازات آيفون الرائدة وخاصة إصدار آيفون 15.

على مدار السنوات القليلة الماضية، كانت هنالك مناقشات داخل شركة آبل حول إعادة ميزة بصمة الإصبع إلى أجهزة آيفون المتطورة.

واختبرت الشركة الميزة مما جعل الكثيرين يعتقدون بأنها باقية في أجهزة آيفون المتطورة ولن يتم التخلي عنها. ستستمر ميزة بصمة الإصبع Touch ID في العمل على آيفون SE وبعض طرز آيباد بما في ذلك آيباد ميني 6.

أما بالنسبة للأجهزة المتطورة، تستخدم آبل معرف الوجه الذي يمكنه إلغاء قفل الجهاز إذا نظرت إليه على الفور. وهذه الميزة موجودة في آيفون 14 وكذلك آيباد برو.

وتقول الشائعات أن آبل تخطط لإضافة كل من ميزة بصمة الإصبع TouchID و ميزة التعرف على الوجه FaceID داخل الشاشة في أجهزة آيفون ولكنها قد تستغرق وقتاً طويلاً حتى تفعل ذلك.

وكان المحلل في شركة آبل “مينغ تشي كوو” قد قال سابقاً إنه يتوقع عودة ميزة بصمة الإصبع Touch ID إلى آيفون في عام 2025. وأشار إلى أن التأخير بسبب اختناقات التطوير و الإنتاج، وفق ما أوردت صحيفة “إنديان إكسبرس”



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات