«فنرير» ااطول قطة في العالم "فيديو "


جراسا -

حصل حيوان أليف يبلغ طوله 18.83 بوصة من ولاية ميشيجان الأمريكية، على لقب موسوعة جينيس للأرقام القياسية لأطول قط محلي على قيد الحياة.

وتم منح القطة " فنرير"، وهو قط سافانا ينتمي إلى William John Powers of Farmington Hills ، اللقب بعد أن تحققت موسوعة جينيس للأرقام القياسية من ارتفاع القطط المثير للإعجاب، وذلك وفقاً لما ذكرته وكالة "يو بي أي" الامريكية.

وتعد قطط السافانا هي سلالة هجينة ناتجة عن تزاوج قطة منزلية مع سرفال أفريقي.

وقال باورز إن أركتوروس، شقيق فنرير، حصل سابقًا على نفس اللقب عندما تم قياسه رسميًا عند 19.05 بوصة في عام 2016، لكن القطط ماتت لاحقًا في حريق منزل، ولا يزال Arcturus يحمل لقب أطول قطة منزلية على الإطلاق.

وقال باورز صاحب القط لمسؤولي جينيس: "بالنسبة لشخص مهووس جدًا بقططه ، بحيث لا يمتلك حيوانًا واحدًا ، ولا اثنان ، ولكن أربعة في موسوعة جينيس للأرقام القياسية تحمل حيوانات في عمر واحد .

فهذا أمر خيالي بعض الشيء ، أليس كذلك، ويبدو الأمر كما لو أنه كان شيئًا ما سيحدث ، وبعد ذلك ، حتى بعد كارثتنا ، حاول الكون جعل هذا الجزء الصغير منه على الأقل صحيحًا مرة أخرى."




تعليقات القراء

لبيب
رمح الرديني طولها
04-10-2022 11:39 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات