استحداث الفرع الزراعي في تربية معان


جراسا -

استحدثت تربية منطقة معان وبالتنسيق مع وزارتي التربية والتعليم والزراعة، الفرع الزراعي لطلبة الأول الثانوي الذكور وفقا لمدير تربية معان وهبي آل خطاب.

 

وقال آل خطاب  اليوم الاثنين، إن هذا الفرع لم يكن متوفرا كباقي الفروع في مدارس معان، إلا أن ازدياد الطلب عليه من قبل الطلبة؛ استدعى توفير شعبة مبدئيا لهذا الفرع في مدرسة صلاح الدين الأيوبي وبقرار من وزارة التربية والتعليم، مشيرا إلى أن العدد الحالي للطلبة الملتحقين بهذا الفرع وصل إلى 30 طالبا.

 

وأضاف أن مديرية زراعة معان وبالتعاون مع مديرية تربية معان؛ وفرت مرافق التدريب الموجودة في مديرية الزراعة وهي البستنة والحظائر ومستلزمات أخرى، والتي تعد أساسية في المساق التعليمي، كما توفر وزارة التربية المواصلات لطلبة هذا الفرع لتسهيل العملية التعليمية في تلك المرافق.

متوقعا أنه ومن خلال استحداث هذا الفرع سيزداد إقبال الطلبة على الالتحاق به.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات