ما بين العراق واليمن فتاة تخطف شابا لإرغامه على الزواج بها


جراسا -

أفادت مصادر أمنية عراقية، مساء الأحد، بأن قوة من مكافحة الإجرام حرّرت شابا يمني الجنسية، كان مختطفا لدى فتاة تقطن بمنطقة جانب الكرخ في بغداد.

وفي التفاصيل أفاد مصدر أمني بأن ”مديرية مكافحة الإجرام، كانت تبحث منذ أيام عن شاب يمني، دخل إلى العاصمة بغداد، واختفى عقب ذلك، بعد أن تلقت السلطات المعنية، بلاغاً من ذويه بشأن اختفائه“.

وأضاف أن ”معلومات التحري، قادت إلى اقتحام أحد المنازل، إذ تبين أن فتاة استدرجت الشاب منذ أيام، إلى منزلها، بعد أن تعرفت عليه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت تريد إرغامه على الزواج بها“.


ولفت المصدر إلى أن ”الشابة ثلاثينية، وتسكن العاصمة بغداد، فيما كان الشاب اليمني (17 عاماً) يقيم في الأردن، مع عائلته بغرض الدراسة“.

مشيراً إلى أن ”الهدف من خطف الشاب وإرغامه على البقاء في المنزل والزواج بالمتهمة ما زالت مجهولة، لكن المؤشرات الأولية تتحدث عن طمع الفتاة بأموال الشاب اليمني الذي تبين أنه من عائلة ثرية“.

وأكد أن ”التحقيقات ما زالت مستمرة، عن كيفية وصول الشاب إلى بغداد، وتفاصيل خداعه، وطريقة الاحتجاز، وفيما إذا كان هناك أشخاص ساعدوا الفتاة في تنفيذ جريمتها“.

ارم نيوز



تعليقات القراء

المهاجر
بين العصر والمغرب مرت لمة خيالة
وهاي سيارتك يا مهاجر
كنها شقرة وميالة
رد بواسطة سيارة سودة
هاي سيارة الشرطة يا فهيم.. ابعد هيك لتروح فعص!!!
رد بواسطة المهاجر
هههههههه حادر يا فهيمة
03-10-2022 11:25 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات