شهيدان واصابات برصاص الاحتلال برام الله


جراسا -

استشهد شابان فلسطينيان وأصيب ثالث فجر اليوم الإثنين، برصاص قوات من جيش الاحتلال الإسرائيلي في مخيم الجلزون قضاء رام الله بالضفة الغربية المحتلة.

وأعلنت وسائل إعلام إسرائيلية، استشهاد شابين وإصابة ثالث، برصاص قوات الاحتلال التي اقتحمت مخيم الجلزون لتنفيذ اعتقالات.

فيما أبلغت هيئة الشؤون المدنية، وزارة الصحة الفلسطينية باستشهاد مواطنين اثنين (لم تعرف هويتهما بعد)، عقب إطلاق الاحتلال النار عليهما، قرب مخيم الجلزون شمال رام الله.

وأعلنت مصادرعائلية ارتقاء الشابين خالد الدباس وباسل بصبوص برصاص جيش الاحتلال فجر اليوم خلال اقتحام محيط مخيم الجلزون برام الله.

وذكرت إذاعة "الجيش الإسرائيلي"، أن عناصر من وحدة "إيجوز" الذي كانوا في تنفيذ مهمة عسكرية واعتقالات في مخيم الجلزون، قاموا بإطلاق النار صوب مركبة فلسطينية إثناء محاولة سائق المركبة دهس الجنود في المكان، بحسب مزاعم الاحتلال.

وأعلن جيش الاحتلال في بيان مقتضب عن قتل فلسطينيان في مخيم الحلزون بدعوى محاولة دهس جنديان إسرائيليان من وحدة "إيجوز"، وفق ما ذكرت الإذاعة الإسرائيلية الرسمية "كان".

وفي ذات السياق، دعت القوى الوطنية والإسلامية للإضراب الشامل اليوم الإثنين في كافة مناطق رام الله والبيرة حدادا على شهداء مخيم الجلزون.

وبارتقاء الشهيدين بصبوص وعنبر، يرتفع عدد الشهداء منذ بداية العام الجاري إلى 167 شهيدا في جميع محافظات الوطن.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات